دعم مريض القدم السكري

 

كيف يمكن أن تساهم  ؟


إذا كنت تحب أن تساهم في كفالة مريض القدم السكري فإن المؤسسة
سوف تحيل إليك أحد المرضى حتى تقوم بكفالته أو تشارك في ذلك بالقدر الذي تريده , وسوف تحدد لك اللجنة من هو المريض وتتعرف على الصعوبات التي يواجهها بناء على بحث إجتماعي وتقييم طبي دقيق . ويمكنك أن تتابع حصول المريض على الدعم بشكل مباشر كما يمكنك أن تقوم بتوصيل ما يحتاجه المريض إيه بنفسك وتتأكد من أن ما تقدمه يحقق غرضه.

كما يمكنك أن تقدم الدعم العيني للمرضى من غير القادرين في صورة أدوية أو مستلزمات طبية أو نحو ذلك.

يمكنك أيضا أن تقدم للمريض خدمات طبية مجانية في صورة علاج (إذا كنت طبيبا أو من المهن الطبية) أو خدمات التشخيص أو العلاج إذا كنت تعمل في هذا المجال بشرط أن يتفق ذلك مع أساليب المؤسسة في العلاج وأن تصبح عضوا بالمؤسسة.

يمكنك ان تقدم أيضا التبرع المادي للمؤسسة مع قيامك بالإتصال بالمؤسسة لتحديد الوجهة التي تحب أن يصل إليها تبرعك بين أنشطة المؤسسة المختلفة (تدبير إحتياجات المرضى - تقديم خدمات علاجية مجانية - الدعم المباشر لأسر المرضى - تدبير وسائل التشخيص والعلاج بالمؤسسة إلخ).

يمكنك أيضا أن تساهم عن طريق التبرع بأجهزة التشخيص والعلاج للمؤسسة حتى يمكنها أن تقوم بدورها على أكمل وجه.

يمكنك كذلك أن تساهم بالمجهود التطوعي في المساعدة على توصيل الدعم للمرضى الذين يحتاجونه فعلا. فمثلا إذا كنت أخصائيا إجتماعيا , يمكنك إعطاء بعض الوقت لدراسة المرضى الذين بتقدمون بطلب للدعم وعمل البحث الإجتماعي لهم.

 

 

كيف تصل إلينا ؟

أولا) يمكنك التوجه إلى مركز الأمل للحالات المتقدمة وعنوانه : 23 ش أمبن سامي بجوار روزاليوسف – القصر العيني - ت: 27924870

ثانيا) يمكنك الإتصال بالدكتور شريف السركي مباشرة في أي وقت
محمول : 7360603 / 012
مركز المقطم : 26671528

ثالثا) تقبل التبرعات بحساب المؤسسة بالبنك العربي الأفريقي الدولي , حساب رقم 702060 أو بمكاتب وعيادات المؤسسة.

النجاح يبدأ بخطوة