الصفحة الرئيسية


أهلا بك

لقد وصلت إلى موقع مؤسسة السركي للقدم السكري. مؤسسة السركي للقدم السكري تعتبر كيانا ذا طابع علمي ومهني وإنساني في نفس الوقت وهي توجه جهودها أساسا لخدمة مرضى السكر في مصر وأيضا العاملين في المجال الطبي ممن يهتمون بشكل خاص بعلاج مشاكل القدم في هؤلاء المرضى. هذا الموقع يتكون من أقسام عدة وذلك لتلبية الإحتياجات المختلفة للمتصفحين. يمكنك الدخول للقسم الذي يناسبك بالضغط على الصورة المناسبة من أي صفحة بالموقع . هذه الأيقونات تتكرر بنفس الشكل في جميع أجزاء الموقع. 


السؤال الآن هو : ما هو القسم الذي يناسبك؟


هل أنت عابر سبيل؟

إذا كنت قد وصلت إلينا بالصدفة ولا تعرف بالضبط ماهذا المكان , فأنت قد حللت أهلا ونزلت سهلا (أصل أهلا وسهلا) فهذا الموقع قد يغير حياتك (إلى الأفضل إن شاء الله) لماذا لا تدخل إلى قسم المؤسسة لتتعرف على طبيعتها وتاريخها وأنشطتها والأشخاص الذين أسسوها والذين يوجهون العمل بها؟ في هذه الحالة إضغط على هذه الصورة في القائمة الرئيسية الموجودة أعلى أي صفحة.

الصفحة الرئيسية للمؤسسة


هل أنت عضو في المؤسسة أو تفكر في العضوية؟
إذا أعجبتك فكرة المؤسسة , لماذا لا تنضم إلينا؟ لا يشترط أن تكون طبيبا أو مريضا لكي تساهم في مجهوداتنا - تعرف على شروط العضوية في قسم الأعضاء بالضغط علي هذه الصورة في القائمة الرئيسية الموجودة أعلى أي صفحة.

الصفحة الرئيسية للأعضاء


هل أنت مريض بالسكر؟
إذا كنت مريضا بالسكر فأنا أنصحك بالتوجه لقسم المريض مباشرة بالضغط علي هذه الصورة في القائمة الرئيسية الموجودة أعلى أي صفحة لتعرف الكثير عن مرض القدم السكري بداية من طرق تجنبه حتى طرق إنقاذ الحالات شديدة الصعوبة منه.

الصفحة الرئيسية للمريض


هل ترغب في الإتصال بنا ؟

إذا كنت مريضا بالقدم السكري وتحتاج لرد عاجل بشأن مشكلة خطيرة بالقدم
أو كنت طبيبا وتحتاج لمعلومات أو تبادل الرأي بشأن إحدى الحالات.
أو باحثا تحتاج للمعاونة بشأن موضوع بحثي.
أو طالب طب تحتاج إلى تفسير منطقة غامضة عليك في طب وجراحة القدم.
أو أي شخص آخر يحب أن يكون هذا الموقع في حال أفضل أو يود الإنضمام للمؤسسة.

يمكنك الإتصال بالشخص الذي يفيدك أكثر من غيره في الإتجاه الذي تسعى إليه وذلك بعد التعرف على طرق الإتصال بالضغط علي هذه الصورة في القائمة الرئيسية الموجودة أعلى كل صفحة بالموقع.

إتصل بنا


هل أنت مريض بالقدم السكري وعندك مشكلة في تكاليف العلاج؟

إذا كنت مريضا بالقدم السكري وتحتاج إلى دعم لعلاجك مجانا أو توجيها لتخفيض تكاليف علاجك يمكنك الدخول إلى القسم الخاص ببرنامج عناية لدعم مرضى القدم السكري وذلك بالضغط علي هذه الصورة في القائمة الرئيسية الموجودة أعلى أي صفحة.

الدعم


هل أنت طبيب؟
إذا كنت طبيبا فإن هذا الموقع يقدم لك ثروة من الدعم العلمي والمهني مما قد يغريك بالتخصص في القدم السكري. إدخل إلى صفحة الطبيب بالضغط علي هذه الصورة في القائمة الرئيسية الموجودة أعلى أي صفحة وهناك سوف تتعرف على مايمكن أن تستفيده من المؤسسة.

الصفحة الرئيسية للطبيب


هل أنت باحث؟
إذا كنت باحثا في مجال القدم السكري أو مايتعلق به من مجالات أخرى يمكنك الدخول مباشرة إلى مجلة القدم السكري الدولية التي تصدرها المؤسسة إبتداء من أول ديسمبر 2009 حيث تتعرف على أحدث الأبحاث في مجال القدم السكري ويمكنك أن تساهم بأبحاثك أيضا. أدخل إلى موقع المجلة بالضغط علي هذه الصورة في القائمة الرئيسية الموجودة أعلى أي صفحة.

International Diabetic Foot Journal